السن؟
النوع ؟ذكر/انثي
الوزن والطول؟73كيلو -150 م
الحالة الأجتماعية؟متزوجه وحامل
هل تدخن؟لا
هل تعاني من مرض مزمن؟ماهو؟لا
هل تاخذ ادوية بشكل دائم؟ وما هي؟
هل تدخن ؟ وهل تتعاطي الكحول؟لا
هل عانيت من اي مرض لمدة طويلة ؟اكتب المرض وطول المدة؟لا
هل قمت بالكشف من قبل عند طبيب ؟ وضح التشخيص والعلاج ومدى تأثيره؟

السلام عليكم
اود ان اطرح استشارتي الطبيه وهي بخصوص مايلي:

انا امراه حامل وعمري 23 سنه سبق لي الاجهاض مرتان بسبب الاول بسبب حادث سياره
والثاني اعتقد انه ربما بسبب سرعه الحمل بعد الاجهاض الاول وعدم الراحه مطلقا فقد كنت اخرج كثيرا وقتها
المهم انا الان في اول الشهر التاسع ومنذ بدايه حملي امرتني الطبيبه ان استخدم البيبي اسبرين وابر الاينو هيب (هيبارين) يوميا الابر بدائت في تقليلها تدريجيا والان مع اول التاسع فقد اوقفتهامشكلتي الان هي الاسبرين
الطبيبه امرتني بايقافه اول الشهر التاسع وهذا ماحصل وسؤالي هو اذا تمت الولاده في منتصف التاسع (انا الان في بدايه الشهر التاسع)فهل من الممكن ان يظل اثر الاسبرين في حليب الثدي
والذي من الممكن ان يسبب مخاطر للطفل (متلازمه راي) ام استطيع ارضاعه طبيعيا وهل من الممكن ان مضادات التجلط (الابر والبيبي اسبرين)من الممكن ان تسبب لطفل نزيف بعد الولاده ؟ اواي مشاكل مستقبلا؟
وشكرا