كثر فى الأونة الأخيرة الحديث , و تعددت الأقاويل ما بين زيف و حقيقة عن اختلاق أسباب (( قانونية )) لإبعاد الشيخ حازم من سباق الرئاسة بسبب جنسية والدته رحمها الله ..

أولا الادلة التى قدمتها لجنة الانتخابات لإثبات أن والدة الشيخ حازم حاصلة على الجنسية الأمريكية هى عبارة عن استمارة طلب جواز سفر امريكى يمكن لاى شخص الحصول عليها مجانا من اى مكتب بريد فى امريكا ثم يضع بياناته بها ثم يسلمها مع صوره الفوتغرافية و حوالة أو شيك بالرسوم المطلوبة مع ما يفيد و يثبت ان الطالب يحمل الجنسية الامريكية — و انتبه لما أقول هنا من فضلك — مع ما يفيد و يثبت ان الطالب يحمل الجنسية الامريكية.
أى أن هذه الاستمارة بمفردها ليست إثباتا للجنسية ولا تقبل حتى بدون ما يثبت الجنسية الامريكية. لكى اثبت أن معى الجنسية الأمريكية هنا لابد ان اقدم اى من الأتى:
1- اصل شهادة الميلاد الامريكية
2- اصل شهادة التجنس ان كنت غير مولود بأمريكا
3- اصل جواز سفر امريكى سارى او منتهى ولكن غير تالف
4- اصل شهادة الجنسية ان كنت امريكى الاصل ولكن ولدت خارج امريكا
من غير احد هذه المستندات لا اعتبر امريكى و حتى لو كنت اعيش فى أمريكا 10IMG عام
مما تقدم فهذه الاستمارة التى قدمتها اللجنة لا تصلح لشئ غير ان تكون ( قرطاسا للطعمية الساخنة الغرقانة فى الزيت ) . بل اننى من الممكن ان اقدم لكم مثلها تثبت ان أم المشير أمريكية أو ان أم الشفيق أمريكية أو ان حتى أم الخلول امريكية لأن كل ما احتاجه هو الذهاب الى مكتب البريد للحصول على هذه الاستمارة ومجانا والباقى اكتبه بخط إيدى ولو عاوزين اى اختام اجبهالكم من أى سوبر ماركت
كذلك الاستمارة الثانية التى قدمتها اللجنة و هى استمارة طلب الحصول على بطاقة انتخابية فهى ايضا نكتة اخرى لانها ايضا استمارة مجانية يمكن لاى شخص الحصول عليها من اى مكتب بريد لكنها لا تقبل الا اذا كانت مرفقة باثبات الجنسية الامريكية
السؤال الطريف الظريف هنا لماذا تمكنت الحكومة المصرية من الحصول على طلب جواز السفر و ليس جواز السفر ذاته علما بان الجواز الامرىكى الكترونى اى انه مخزن على كمبيتر مصلحة الجوازات الامريكية التى قامت بطباعته شاملا صورة المسافر وبياناته و اسفلهم البار كود…….علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟
لماذا تمكنت الحكومة المصرية من الحصول على طلب الحصول على بطاقة انتخابية و ليست البطاقة الانتخابية ذاتها مع انها ايضا مخزنة على الكمبيوتر … علامة استفهام؟؟؟؟؟؟؟
ايضا ما يدعون انه خطابا من الخارجية الامريكية الى السفارة المصرية مكتوب على ورقة بيضاء على الكمبيوتر وليس على ورق مراسلات الخارجية الامريكية الذى يحمل راس الخطاب الرسمى لها و بدون اى اسم او امضاء من مرسل هذا الخطاب ……….. علامة استهبال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
للاسف الدولة المصرية مازالت مختطفة بواسطة نفس النظام القديم الذى يعامل المصريين على انهم مجموعة من الجهلة الذى من السهل السيطرة على عقولهم عن طريق الاعلام الفاسد
لقد ظلمتم الشيخ حازم بدون بينة و ظلمتم انفسكم أيضا بتسليم الثورة لذيول مبارك……. فمتى نفيق يا مصريين ؟؟؟؟؟؟
(( مواطن مصرى يقطن فى أمريكا من 17 سنة - كما وصلنى عبر بريدى الألكترونى ))