السلام عليكم
الجنس .. انثى
الوزن .. 8 كيلو
العمر .. 7 اشهر و15 يوم
محيط الراس ... 47 سم

ابنتي تبلغ من العمر الان سبع اشهر و15 يوما ... ووهي حتى الان لا تستطيع الجلوس ... مع العلم انها بعمر ال 3 اشهر لاحظنا انا محيط الراس لديها ازداد ولكني خفت عليها من خطر الاشعه .. وبعمر 5 اشهر ذهبنا بها للمشفى واخبرنا الطبيب بضرورة الاشعه ... وعملنا اشعه مقطعيه ورنين مغناطيسي .. وتبين لنا انا هناك ماء ودم فوق الدماغ ولكن الدماغ سليم ولم يتعرض لشئ والحمدلله واخبرنا الدكتور انها ربما تعرضت لضربه وسقطت ... وسارعنا باجراء العمليه .. والحمدلله اجريت العمليه وتم اخذ اشعه مقطعيه بعد مرور اسبوع واخبرنا الدكتور انا الاشعه ممتازه وسليمه والحمدلله ... مع العلم انا لدينا موعد بعد 6 اسابيع ( يصادف الاربعاء المقبل )
وابنتي الان ولله الحمد تحاول منذ فتره ان تتقلب بكلا الجانبين ... وتضحك وتعرف كل من حولها وتمسك الاشياء ... لكن عندما احاول ان اجلسها احس انها حتى الان لا تستطيع السيطره على راسها بشكل كامل ... ولا تستطيع الجلوووس وجسمها جدا رخو وعندما احاول ان اوقفها ترفع رجليها في حين عندما اضعها على لعبتها فهي تضرب بقوه برجليها على الارض اضافه الى انها لم تسنن لكن اللثه ليها منتفخه ودائما تحكها

وهنا اريد السؤال ... هل حجم راسها من الممكن ان يؤثر في جلوسها ام هذا طبيعي للذين بحالتها وهل تحتاج لفيتامينات مثل فيتامين د والحديد .لتقويه عظامها .. ام بحاجه ان اعرضها على الدكتور ...؟؟


وشكرا