أرجو مساعدة عاجلة

  1. Thumbs down أرجو مساعدة عاجلة

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    لدي مشكل يؤرقني كثيرا و أريد حل له إن أمكن - المشكل هو :
    انني كنت أمارس العادة السرية بإدمان كبير ؛ فبعد فترة بدأت تظهر لي بعض المشاكل الصحية مثل
    - تقوس في الكتفين
    - نقص في الوزن
    - التشتت الذهني وعدم الأستعاب
    - ألم في الظهر
    - والمشكل الذي يؤرقني كثيراهو إنتفاخ حلمة ثديي ؛ ربما هو ناتج عن نقص هرمون التستيسرون
    - واليوم والحمد لله قد تركت هذه العادة السيئة وبدأت أشغل وقتي بقراءة القرآن و الرياضة و المطالعة
    لذا أرجو منكم إخواني تقديم لي دواء أو وصفة طبية قد تعيد شكل ثديي إلى حاتهم الطبيعية خاصة وهم الآن يسببون لي إحراج كبير أمام زملائي:
    أرجوكم - أرجوكم - أرجوكم
    وفقكم الله - والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  2. افتراضي

    العرض سريع على طبيب جراحة ليرى هل المشكلة موضعية فى مكانها أم هناك خلل بسبب العادة لكن مبدئيا ممكن يكون كبر الحجم ده زيادة فى الوزن ومش شرط يكون مرتبط بالعادةلكن ده ميمنعش أنها بتزوده المهم مطلوب نسبة تستوستيرون فى الدم
    أما عن شرود الزهن ده طبيعى وقتها وهيروح مع الوقت
    التقوس بالرياضة هيروح
    ألام الظهر أحتقان فى الحوض وهيروح

المواضيع المتشابهه

  1. استشارة طبية عاجلة أرجو سرعة الرد
    بواسطة محمد أبو حامد في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23 - 05 - 2011, 06:39 PM
  2. هل من مساعدة؟؟؟؟
    بواسطة اميرة الصمت في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25 - 01 - 2010, 03:56 AM
  3. مساعدة
    بواسطة نسرين80 في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27 - 12 - 2009, 12:21 PM
  4. تعالوا بسرعة فقلبي يحتاج الى مساعدة عاجلة
    بواسطة نقطة حبر في المنتدى منتدى الرومانسيه
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 13 - 06 - 2009, 11:11 PM