قصر وستمنستر مجموعة من المباني التي تضم مباني البرلمان وقاعة ستيفن وقاعة وستمنستر. يضم هذا القصر برجين هما برج فكتوريا وبرج الساعة، ويحتوي برج الساعة على بج بن الجرس المعروف والمشهور، وقد بُنيت معظم أجزاء القصر بين عامي 1836م و1865م.

دمَّرت الحرائق عام 1834م القصر القوطي الأصلي في وستمنستر عدا صالتي ستيفن ووستمنستر، وبعدها قرَّرت الحكومة أن يكون القصر الجديد على الطراز القوطي في تصميمه ليتلاءم مع ما تبقى من المباني، وكنيسة وستمنستر القريبة. وقام السير تشارلز باري بإعداد الخطوط العريضة للخطة. كما كان أغسطس بوجن مسؤولاً عن معظم تفاصيل الديكور، ويجمع النمط بين ملامح التصميمين التيودوري والقوطي.

وبُنِيَت حوائط القصر من الكلْس، وله أسقف حديدية ويحتوي على 1,10IMG غرفة، و10IMG درج سلم ومسافة 3كم من الممرات، وللمبنى ساحات مغلقة وساحات مفتوحة للخارج تؤدي للشوارع، كما تمتد متنزهات القصر على طول ضفاف نهر التايمز.

استخدم هذا القصر مقرًا لمجلس العموم لأول مرة عام 1852م، وتحطمت قاعته للمرة الثانية بالقنابل عام 1941م، خلال الحرب العالمية الثانية، وبعد الحرب أشرف السير جايلس جلبرت سكوت على ترميم القاعة، وانتهى الترميم عام 1950م، أما قاعة مجلس اللوردات التي بُنيت بموجب خطط باري ففيها العديدُ من الحوائط المزخرفة.