السلام عليكم
أنا فتاة في 24 من العمر انا من عائلة ميسورة الحال أنا رقم 3 في إخوتي الأربع ليس لدي مشاكل عائلية كبيرة لدي مشكلة في شعري بحيث منذ صغري وأنا أقوم بنزع الجزء الأمامي منه وهذا راجعفي بادئ الأمر إلى لهو ثم تحول إلى عادة وبعدها أصبحت أجد راحتي في حالة القلق حيث أحس براحة حين أقوم بنتفه فأصبح رأسي يحوي بقع فارغة من الشعر
حيث أنه بعد علاجه اختفت البقع إلا أن المكان الذي أنتزع منه الشعر أصبح فارغا الآن في عمري 24 سنة ومازلت على نفس العادة أنا الآن أتابع حصص عند طبيب الأمراض النفسية والعصبية وقد حضرت أول حصة على أن تكون ثاني حصة في الشهر المقبل فقد أعطاني الطبيب مزاولة دواءيسمى zoloft يصيبني بالعياء والإرهاق حيث أنني توقفت عن تناول هذا الدواء بعد أسبوع من استعماله وبدون استشارة الطبيب
حيث أنه أرشدت على دواء يسمى nutricap أستعمله 4 أيام في الأسبوع أي يوم بيوم حيث أنه لوحظ عليا تغير في فروة شعري واختفاء الفراغ بلون أسود وملحوظ أكسبني الثقة في مدى نجاعته وفي شعري إلا أن الشعر لم يظهر بعد
السؤال :
1- هل حالتي نفسية أم عصبية ؟ تتطلب دواء بهذا الحجم ؟ وماهو الدواء الفعال؟ مع العلم أنني أريد الإقلاع عن هذه العادة؟ وهل من حلول عملية فعالة ؟
2- هل nutricap الذي أستعمله والذي أظهر نجاعته في ثاني إستعمال ليست لديه عوارض أخرى أجهلها لأنني لم أستشر طبيبا في استعماله؟ هل من وصفات ترشدني لإستعمال هذا الدواء بمقادير معينة وانتظام معين؟ وهل هناك علاج آخر أستعمله معه لتسريع عملية النمو وماهي مدة العلاج؟ وهل أبقى حبيسة هذا الدواء أم هناك مرحلة أستطيع الإستغناء فيها عنه؟
3- حين أستعمل الدواء zoloft تكون عملية معاشرة زوجي باردة ولاأستطيع أن أحس بالرعشة إلا بعد إنتهاء العلاقة حيث أبقى على حالي بعد قيام زوجي وأجد صعوبة للوصول إلى اللذة التي كنت أحس بها قبل استعمال الدواء فأصبحت أقوم بالعادة السرية ورغم هذا أنا أطيل كثيرا لأحس بالرعشة؟