انا استخدم سيروكسات لأنه صرف لى من قبل استشارى فى الطب النفسى لأنى اعانى من اكتئاب وقلق وكنت استخدمه لمدة سبع سنوات كل يوم حبه وفى الاونه الاخيره نصف حبه 10ملجم وقبل شهرين حصل لى حادث سياره وحصلت لى اصابه فى الرأس نتج عنها نزيف جعل الاطباء يجرون لى عملية فى الرأس ليوقفوا النزيف والحمدلله عملوا العملية واستطاعوا يوقفوا النزيف وتنومت فى المستشفى شهر كامل ماتناولت خلال الشهر ولا حبة سيروكسات كانوا يعطونى علاجات خاصه بالصرع مع العلم انو ماكان عندى صرع لا قبل العمليه ولا بعدها ومضادات حيوية وااسبرين وبنادول مسكن للألام وبعد ماطلعت من المستشفى رجعت انا من نفسى استخدم السيروكسات نصف حبه لأنى بعدماطلعت من المستشفى اذا جونى زوار كنت احس بتوتر وتشتت وما استشرت الاطباء وكانت رجعتى نصف حبه فى اليوم حسنت شئ ما موضوع التوتر ولكن رحت موعدى فى المستشفى اليوم مع طبيب المخ والاعصاب وهو اول موعد لى فى عيادة المخ والاعصاب من وقت خروجى من المستشفى ولما قابلت الطبيب اخبرته بأنى استخدم السيروكسات من السابق وانى عدت لأستخدامه بمعدل نصف حبه فقال لى انه من الافضل ان اوقف استخدامه كى لا يؤثر على المخ فسؤالى لك دكتور هل فعلآ السيروكسات ممكن ان يؤثر على المخ بعد عملية ايقاف نزيف به على الرغم من اننى استخدمته بعد خروجى من المستشفى لى الأن ثلاث اسابيع ولم يحصل اى شىء وهل انت تنصحنى بأيقاف السيروكسات او الاستمرار بتناوله ارجوا افادتى ومساعدتى ولك منى جزيل الشكر