استشاره

  1. Post استشاره

    السلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من استشرت سابقا بخصوص تقرحات القولون انا الان في فترة علاج
    واتناول حبوب الكورتيزون 8 حبات والبنتازا 6حبات
    والكالسيوم 2 والحديد 2
    وون الفا ولكن هذه مافائدتها
    وسؤالي هو انني عند عمل اي مجهود اشعر انني مشتته واحس برجفه في اطرافي هل من الممكن ان تكون بسبب الحبوب
    ويادكتور كم تتوقع فترة استخدام البنتازا عادة
    وانا اخذ في اليوم هذه الحبوب 20 حبه هل تضرني
    وشكرا

  2. افتراضي

    يادكتور بسال سؤال هل اقدر استخدم حبوب المارنيز(زيت سمك السالمون) ماياثر مع هذه الحبوب
    وحبوب الحديد والكالسيوم انا اخذ ثنتين ثنتين كيف اقسمها وكم الوقت بينها وهل يجوز اني اخذها الحبتين الحديد مثلا في نفس الوقت ام يجب اني اقسمها على اوقات وكذلك للكالسيوم

  3. افتراضي

    معليش عل كثرة الاساله ولكن
    اتتني حرقان شديديد في المعده كنه تقطع بطني وكل مالها ترتفع لاعلى الصدر واصابتني بكتمه وبعدها طرشت والان صار لي يومين الحرقان يروح ويجي وعلى طول لو عه تاتيني وحراراه واحس كنه زيوت بتطلع من فمي مجرد احساس
    ماذا تتوقع ذلك وهل ممكن يكون من كثرة الحبوب ومالاجراء المطلوب وشكرا

  4. افتراضي

    يسم الله الرحمن الرحيم
    ملمس.. ارجو من الله ان يشفيك انا اعلم كم تعانين!! ولكن كما قلت لك سابقا
    اجلسي مع طبيبك المعالج واستمعي بعنايه لما يقوله واتبعي التعليمات بحذافيرها
    ثم اعرضي عليه اي مشكله قد تواجهينها اثناء العلاج فهو الاقدر على اتخاذ القرار الصحيح
    ما تعاني من تشتت وعدم اتصالك بطبيبك قد يفاقم الوضع عندك.. إحترسي يا ملمس فشفاؤك بيد الله وقد يكون قريبا ان شاء الله
    تحياتي

  5. افتراضي

    جزاك الله خير يادكتور ولا اراك الله مكروها
    لكن يادكتور انا مااحب اروح المستشفى وذهابي يقلقني وسانتضر للموعدالقادم بعد 3 اسابيع
    هل انتضاري به خطوره ووش رايك وش سبب الحرقان االلي يجيني وهل يستدعي ان اذهب قبل الموعد

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ملمس لقد تواصلت معي كثيرا عبر اسئلتك ولا اخفيك سرا انني بدأت أتعاطف معك بشكل كبير
    وهذا يخيفني لأن الطب ليس به عواطف جياشه او عشائريه او او الخ..لذا استمحيك عذرا فلن ارد بعد الان عليك
    ليس ضجرا او عدم اكتراث لا سمح الله ولكن اخشى يا اختاه ان تبتعدي عن جادة الصواب والمنفعه لك
    اقلعي عنك ثوب الخوف والوجل من المستشفى فأنت بحاجه الى متابعه وعنايه وكما قلت لك سابقا الكورتيزون له منافع جمه خاصة في مثل حالتك ومتوقع ايضا حصول اعراض جانبيه غير مرغوب فيها كحرقة المعدة والتي قد تتحول الى قرحه ومن ثم الى نزف من المعده إن لم يقف عليها طبيبك في الوقت المناسب!!
    شفاك الله وهداك لما فيه خير لك
    تحياتي

  7. افتراضي

    اناا اسفه جدا ليس من طبعي الالحااح ولكن هذا المرض اقلقني اكرر اعتذاري ولن اسال مره اخرى
    وجزاك الله خير على تحمل اسالتي الكثيره
    وشكرا

المواضيع المتشابهه

  1. استشاره
    بواسطة laamyaa في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10 - 05 - 2012, 12:40 AM
  2. استشاره
    بواسطة اياد ابو احمد في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28 - 10 - 2011, 01:15 AM
  3. استشاره
    بواسطة esraa mohamady في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20 - 08 - 2011, 10:55 PM
  4. استشاره قانونيه
    بواسطة ولد الديره في المنتدى منتدى القانون
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01 - 07 - 2011, 07:58 PM
  5. استشاره
    بواسطة الصحه في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29 - 05 - 2010, 10:59 AM