مساعدة ارجوكم

  1. افتراضي مساعدة ارجوكم

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أبي الذي يبلغ من العمر 41 سنة اصيب بداء السل الرئوي وهو ايضا مصاب بداء السكري اريد ان اعرف مدى خطورة هذا المرض على حياته لضعف جهازه المناعي وسؤالي الثاني هو انه عندما يشرب الدواء الذي وصفه له الطبيب يحس بالارتخاء و الدوار وتسارع في دقات القلب وبعدها بالساعة او ساعات قليلة يتقيأ كل ما أكله فهل ما يسببه الدواء طبيعي وهل عند التقيأ يستفيد من الدواء ارجو الاجابة وشكرا جزيلا

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    التقيؤ هو من الاعراض الجانبيه للدواء ولا داعي للقلق
    لا خوف من السكري ما دام والدك يأخذ العلاج للسل وللسكري
    تحياتي

المواضيع المتشابهه

  1. ارجوكم اريد استفسار عن الام بالبطن عاجل ارجوكم
    بواسطة fatimaaaa في المنتدى منتدى طب الاعشاب والتجميل والعلاج الطبيعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21 - 06 - 2012, 04:58 PM
  2. ارجو الأفاده ارجوكم ارجوكم
    بواسطة احمد ميدو 2020 في المنتدى منتدى القانون
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07 - 07 - 2011, 11:40 PM
  3. هل من مساعدة؟؟؟؟
    بواسطة اميرة الصمت في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25 - 01 - 2010, 03:56 AM
  4. مساعدة
    بواسطة نسرين80 في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27 - 12 - 2009, 12:21 PM