صافرات الحرب

  1. افتراضي صافرات الحرب

    صافرات الحرب
    ***********



    أصدر رئيس الكنيست الإسرائيلى «روبى ريفلين»، أمس، قرارا يقضى بمشاركة جميع أعضاء الكنيست، وعماله وموظفيه فى مناورة «نقطة التحول ٤» استعداداً لحرب قد تنشأ فى أى لحظة بين إسرائيل من جانب، وإيران وسوريا و«حزب الله» وحركة حماس من جانب آخر.



    كشف العميد احتياط «شلومو بروم»، رئيس لواء التخطيط الاستراتيجى الأسبق بالجيش الإسرائيلى، عن ٤ دوافع عسكرية تدفع إسرائيل لشن الحرب لا محالة ضد إيران، والمخاطرة بفتح ثلاث جبهات مع سوريا ولبنان وحركة حماس، موضحا أن الحرب الهجومية التى قد تخوضها إسرائيل ستحميها مستقبلا من استكمال إيران لبرنامجها النووى، واستقواء سوريا وحزب الله وحركة حماس بتوازن الردع الذى تسعى طهران لتحقيقه.




    وكشفت القناة السابعة الإسرائيلية، الناطقة بلسان المستوطنين فى الضفة الغربية، أن رئيس الكنيست «روبى ريفلين» أصدر قراراً رسميا يلزم أعضاء الكنيست وضباط الحراسة، وموظفى المبنى وعماله والمترددين عليه، بالمشاركة فى مناورة «نقطة التحول ٤». ويقضى القرار بالفرار والدخول إلى الغرف المحصنة بجوار القاعة الرئيسية فى مبنى الكنيست، والنقاط الحصينة المنتشرة فى جميع أنحاء المبنى، فور سماع صافرات الإنذار اليوم «الأربعاء».




    وفى السياق نفسه، كشف العميد احتياط «شلومو بروم» رئيس لواء التخطيط الاستراتيجى الأسبق بالجيش الإسرائيلى، أن إسرائيل ستبادر بالحرب ضد إيران وسوريا وحزب الله وحماس، انطلاقا من الدرس الذى تعلمته فى الحرب ضد حزب الله ٢٠٠٦، والحرب على غزة ٢٠٠٨.





    فقد أدركت القيادة الإسرائيلية أن إيران وسوريا وحزب الله وحماس يملكون صواريخ ومقذوفات صاروخية قادرة على إصابة الجبهة الداخلية الإسرائيلية بخسائر بالغة، لذلك ينبغى أن تبادر إسرائيل بشن حرب هجومية ضدهم، قبل أن تحصل إيران على القنبلة النووية، ويصبح من المستحيل مهاجمة هذه الأطراف مجتمعة!




    المصرى اليوم




  2. افتراضي

    والله يا هيرو ربنا يستر الحرب طبعا مش حاجة سهلة ابدا
    بس ااقولك حاجة على رأى المثل ضربوا الاعور على عينة يعنى هيجرى اية اكتر من اللى حاصل
    لاء لاء اية اللى انا بقولوا دة طبعا هيجرى بلاوى ربنا يستر
    الا ان نصر الله بقريب . علينا الصلاة والاصلاح من انفسنا والدعاء لنصرة الاسلام وتوحيد الامة وقعطا ومن غير اى جدال ربنا قادر على كل شىء
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين
    مرسيى ع الخبر يسلموا

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيكولاتة بالبندق مشاهدة المشاركة
    والله يا هيرو ربنا يستر الحرب طبعا مش حاجة سهلة ابدا
    بس ااقولك حاجة على رأى المثل ضربوا الاعور على عينة يعنى هيجرى اية اكتر من اللى حاصل
    لاء لاء اية اللى انا بقولوا دة طبعا هيجرى بلاوى ربنا يستر
    الا ان نصر الله بقريب . علينا الصلاة والاصلاح من انفسنا والدعاء لنصرة الاسلام وتوحيد الامة وقعطا ومن غير اى جدال ربنا قادر على كل شىء
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين
    مرسيى ع الخبر يسلموا
    ما هوه انا مش خايف علينا بس الدنيا مش ناقصه حروب دا اللى اقصده

    الحمد لله عندنا اللى يهدهم ويبيدهم وهما عارفين كده ودى جعجعة واحد مضروب فى خناقه على نظام ( شيلوه من فوقى لموته )

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hero80 مشاهدة المشاركة
    ما هوه انا مش خايف علينا بس الدنيا مش ناقصه حروب دا اللى اقصده

    الحمد لله عندنا اللى يهدهم ويبيدهم وهما عارفين كده ودى جعجعة واحد مضروب فى خناقه على نظام ( شيلوه من فوقى لموته )
    تفتكر كدة يعنة يا هيرو
    طيب

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيكولاتة بالبندق مشاهدة المشاركة
    تفتكر كدة يعنة يا هيرو
    طيب
    انا افتكر ان لو كلب فيهم فكر هنا هيتداس

المواضيع المتشابهه

  1. الحرب في الصين وبورما والهند في الحرب العالمية الثانية
    بواسطة ثقافي 2 في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01 - 01 - 2013, 07:59 AM
  2. الحرب في آسيا والمحيط الهادئ في الحرب العالمية الثانية
    بواسطة ثقافي 2 في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01 - 01 - 2013, 07:52 AM
  3. الحرب الجوية ضد ألمانيا في الحرب العالمية الثانية
    بواسطة ثقافي 2 في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01 - 01 - 2013, 07:46 AM
  4. الولايات المتحدة الأمريكية تدخل الحرب في الحرب العالمية الأولى
    بواسطة ثقافي 2 في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31 - 12 - 2012, 01:33 PM
  5. أسباب الحرب الحرب الثانية بين البوير والإنجليز
    بواسطة ثقافي 2 في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29 - 12 - 2012, 07:04 AM