اثار علاج

  1. افتراضي اثار علاج

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دكتور جزاك الله خيرا على ردودك السريعة والصائبة ولله الحمد
    اما بعد000انا رجل عمري 35عاما واصبت بحالة قبل اسبوع وهي الم في المنطقة العليا اليسرى من العانة وظهور حبة او دمبلة او احمرار في المنطقة المذكورة هذا في الصباح وفي مساء نفس اليوم اصيبت الجهة المقابله من المنطقة نفسها
    وحقيقة الامر خفت من الموضوع وذهبت الى الدكتور الجراح وقال لي انت مصاب في التهاب الغدد المفاوية واعطاني علاجات لهذا التشخيص وبعد خروجي منه بساعات وعند وصولي للبيت وقبل تناولي الدواء فوجئت بورم القضيب ورم قوي جدا مما اثار الرعب لدي وذهبت اليوم الثاني لنفس الدكتور ولم اجده ومن ثم ذهبت لدكتور اخصائي في الجلديه فقال لي هذه حساسية واعطاني ابرة 000اسمها هيدروكرتزون000 حالا وبعض الدهانات وبعد يوم لاحظت تحسن ولله الحمدوحتى انتهى الورم والالم تدريجي000وبعد سرد الموضوع 000الان انا ظهرت فيني مشكله جديده وهي الاحظ واحس بضعف جنسي وضمور في شكل القضيب اي صغر حجمه اوشكله 000والسؤال يااخي ماهو سبب وتشخيص الحالة000 وماهو العلاج000
    للضعف الجنسي وعودة حجم القضيب الى حجمه الطبيعي000عفوا نسيت ملاحظة بعد انتهاء الورم احسست بحرقة في البول 000وجزاك الله خير الجزاء




    المصدر الم في القفص الصدري [url]https://forum.arabia4serv.com/t52732.html#ixzzIMGjw7LbNfS[/url]

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي تمت اجابتك تحت العنوان
    مشكله بالقضيب ..ارجع الى هناك
    تحياتي

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01 - 05 - 2016, 01:45 PM
  2. والدتي بعد الجلطه الدماغيه تعاني من اثار
    بواسطة live ur life في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22 - 02 - 2012, 01:10 AM
  3. علاج
    بواسطة سالي السعدي في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13 - 06 - 2011, 10:50 AM
  4. اثار اقدام الدب
    بواسطة More في المنتدى منتدى الصور المتنوعة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11 - 06 - 2011, 10:48 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17 - 04 - 2011, 06:09 PM