سؤال عن الكلوميد والتكيس

  1. افتراضي سؤال عن الكلوميد والتكيس

    انا اتابع بمستشفى خاص بجدة
    وكان عندي هرمون الحليب مرتفع
    وظليت اتابع فترة حتى انخفض
    لكن اخذت علاج كلوميد لتنشيط
    وفي المرة اللي بعدها عند متابعة التبويض
    لوحظ وجود تكيس
    س1/ هل الكلوميد يسبب تكيس؟؟ثم اعطتني الادوية التالية
    **********************************************
    Gynera oral&
    Tel
    من الخامس في الدورة 21 يوم
    ***************************************

    Oradexom organon(dexamethasonumIMG.5 mg
    عشر ايام
    لكنه لمنع الحمل
    فلما سالتها باستغراب قالت عشان سماكة بطانة الرحم
    وتنظيم الهرمونات
    انا في حيرة هل استخدم الدواء والا يكون سبب لي
    فانا ابحث عن الحمل وليس منعه
    اجيبوني فرج الله همكم
    ******************************
    انتظركم بفارغ الصبر


  2. افتراضي

    قد يكون سبب عدم حدوث الحمل هو عدم انتظام الدوره الشهريه وقد إرتأت
    الطبيبه تنظيم الهرمونات ومن ثم العاده الشهريه وقد يسهل هذا حدوث الحمل
    للتكيس اسباب كثيره ولكن الكلوميد نادرا ما يكون السبب.
    تحياتي


المواضيع المتشابهه

  1. سؤال
    بواسطة أبونواس في المنتدى منتدى طب الاعشاب والتجميل والعلاج الطبيعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07 - 12 - 2011, 02:02 AM
  2. سؤال
    بواسطة صمت الأمل في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01 - 10 - 2011, 10:09 PM
  3. الكلوميد
    بواسطة Loola2 في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11 - 07 - 2011, 09:42 AM
  4. سؤال طبي
    بواسطة sami ch في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12 - 07 - 2010, 02:11 AM
  5. سؤال صعب جدا
    بواسطة Aya Essam في المنتدى منتدى الرومانسيه
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08 - 09 - 2007, 11:03 PM