ساعدونى

  1. افتراضي ساعدونى

    السلام عليكم ورحمه الله وبركته
    أخوانى أتمنى فعلا المساعدة وتقديم يد العون لى
    ولكن هى ليست بحالتى وأنما هى حالة والدى
    أبى يبلغ من العمر 59 سنة وهو ذو وزن كبير جدا ولديه مرض السكرى وضغط الدم ولكن ولله الحمد دائما فى المستوى الطبيعى لهما
    وولكن من مدة أكثر من شهرين ظهرت عليه أعراض غريبة جدا
    كانت بداية احتكاك فى مفاصل الركبين وكان شديدا فجزمنا انه منذ فترة تسبق الاعراض كان مسافرا وبذل جهدا كبيرا على القدمين طبعا مع زيادة الوزن
    وكان الالم شديدا جدا جدا لا يستطيع التحرك او حتى الوقوف وكل ما يحاول او يغير اتجاه نومه بصراخ شديد وفى المدة التى تليه ذهب للعمل ولكن أضطر بعض الاصدقاء لعودته للمنزل لان الامر قد تطور ويده اليسرى تيبست وجهة صدره ولم يعد قادرا على حراكها حتى ااننا قد شكينا فى جلطة ولله الحمد لم تكن كذلك
    تم ذهب الى مستشفى تخصصى فى العظام وعمل له أشعه على اركبة بدون اى تحاليل أخرى ووجد احتكاك شديد فى المفاضل وخاصة الجهة يسرى وأعطاه أبر مسكنة وعلاج ,,تحسنت حالته ولله الحمد ولكن بعد فترة شهر أو أقل عاد الألم من جديد فى قدميه وكأن شئ لم يكن ولكن الغريب فى الأمر أرتفاع درجه حرارته أحتباس البول كان مصاحبا للمرض ..عاد لطبيب أخر وأعطاه مسكن وعلاج ...
    تم بعد فترة أقل بكثير ساءت حالته كثيرا لم تعد ركبتاه تؤلمانه ولكن زاد الأمر سوءا تأتيه نوبات عصبية غريبة تتشنج فيها أعصاب اليد اليسرى والقدمان من اسفل الفخد حتى الكاحل والأمر المخيف أننا نرى الأعصاب تتشنج وتكون واضحة جدا جدا ولونها أخضر وكان يصرخ كثيرا من شدة الألم ومع حبوب الفولتارين لم يجدى نفعا للأسف
    وبدأت النوبات متكررة
    ولم يستطع حتى الذهاب للطبيب الا بصعوبة بالغه ولكبر وزنه أيضا
    تم عرض على اختصاصى جراحة واعصاب
    قال ان هدا ليس سببه السكرى او المفاصل
    ولن يستطيع فعل اى شئ قبل فعل صورة رنين
    وأعطاه ابر فولتارين للتسكين عليه
    ولكن الدكتور شك بأن يكون ضيق فى قنوات العمود الفقرى نتيجة العمل والأجهاد الزائد وزيادة الوزن طبعا
    وأحب أن أزيد معلومة أن العرق الخامس قد أصابه منذ نحو سنة ونصف وأصبح بخير ولله الحمد
    أرجو فعلا مساعدتى ولو بإستشارة طبية بسيطة وهل الأمر خطير ويحتاج عملية جراحية
    بارك الله فيكم جميعا

  2. افتراضي

    المثل بقول لاحق العيار لباب الدار!!
    اعملوا الرنين المطلوب
    وهناك تحاليل اخرى يمكن للطبيب ان يطلبها
    يمكن البدء بالعلاج الطبيعي للوالد وهو بالمنزل أي باستدعاء مدلك
    حتى يبين لكم التشخيص الصحيح كما ان بإمكانه تناول حبوب neurontineاو lyricaمع tramal caps
    وسيخفف عنه هذا كثيرا بإذن الله
    تحياتي

المواضيع المتشابهه

  1. الم الم ساعدوني
    بواسطة ممدو123 في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14 - 07 - 2012, 09:50 AM
  2. ساعدوني
    بواسطة سمسم999 في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11 - 10 - 2011, 02:17 PM
  3. ساعدوني............
    بواسطة رومانس في المنتدى منتدى الرومانسيه
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14 - 11 - 2010, 11:16 PM
  4. ساعدوني....
    بواسطة شوق21 في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22 - 09 - 2010, 06:50 AM
  5. ساعدوني
    بواسطة ضي القناديل في المنتدى منتدى القانون
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05 - 10 - 2009, 02:19 PM