اقرا الفضائح لسادة الأمريكيين

  1. افتراضي اقرا الفضائح لسادة الأمريكيين

    نشرت صحيفة أمريكية قائمة بأكبر الفضائح الجنسية التى هزت الولايات المتحدة الأمريكية، وشغلت الرأي العام الأمريكي فترة من الزمن.

    ويرصد متابعون بأن الرؤساء الديمقراطيين منذ الحرب الاهلية في ما عدا هاري ترومان وجيمي كارتر، كانوا متورطين بشكل او بآخر في علاقات جنسية خارج اطار الزواج، وكان جون كيندي أكثرهم نشاطا وتهورا في هذا المجال.


    وكان آخر المنضمين إلى قائمة الفضائح الجنسية اليوت سبيتزر حاكم ولاية نيويورك المستقيل ، حيث قضت الفضيحة على منصبه السياسي ومستقبله الذي كان يحلم بأن يكون واعدا كان ويؤهله للترشح للمنصب الرئاسي عام 2012.


    ويري عدد من الخبراء والسياسيين ان الفضيحة تفسر الصعود السريع والسقوط المدويّ للحاكم البالغ من العمر 48 سنة، من قمة حاكمية إحدى اهم الولايات في البلاد، الى كنية "الزبون رقم 9" وهم الاسم الذي كان يستخدمه العاملون في شبكة الدعارة لوصف سبيتزر.


    وأهمية هذا السقوط تظهر من المقارنة مع الآمال التي عقدها عليه بعض اصدقاؤه الذين توقعوا له مستقبلا سياسيا لامعاً "لأنه فاز بمنصب حاكم ولاية نيويورك بنسبة 70 في المائة من الاصوات" وكان يمكن ان يكون أول نائب رئيس يهودي، او اول رئيس يهودي للولايات المتحدة، بعد انتهاء ولايته حاكماً لاحدى اهم الولايات الامريكية.


    الرئيس الأمريكي وارين جي

    انكشف أمر علاقته مع السيدة كاري زوجة صديقه جمس فيليب، والتي استمرت بشكل سري

    لفترة 15 عاماً دون انقطاع.كذلك تم الكشف عن علاقته مع نان بريتون الموظفة بالبيت الأبيض الأمريكي والتي كانت تصغره بـ30 عاماً، وقد اعترفت نان بريتون بأن الرئيس وارين كان (يمارس الحب ) معها داخل البيت الأبيض الأمريكي.. وقد أثمرت تلك العلاقة إنجاب طفلة ، وكانت زوجة الرئيس مارين في أشد حالات الحنقً والغضب عليه، وقد مات الرئيس فجأة في عام 1923، وألمحت بعض التقارير الطبية بأنه قد مات مسموماً.


    الرئيس الأمريكي توماس جيفرسون

    وتمثلت في افتضاح (علاقة) الرئيس جيفرسون مع (أخت) زوجته ، وتبين أنهما قد أنجبا ستة أطفال!!.كذلك، حدثت مشاكل كثيرة بين الرئيس جيفرسون وأصدقائه، بسبب تحرشاته الجنسية بزوجاتهم، ومن أبرزهم جون ووكر، صديق العمر للرئيس جيفرسون، وقد تبين أن جيفرسون كان يلاحقها طوال فترة صداقته مع زوجها محاولاً اغواءها بشتى الوسائل.وبعد أن توفيت زوجته مارتا، زاد الرئيس جيفرسون نطاق شهواته وأصبح يلاحق الكثير من النساء من (الخادمات) وحتى سيدات القصور الباريسية، ناهيك عن الممثلات، وموظفات البيت الأبيض والخارجية الأمريكية.



    وزير الخزانة الأمريكي ألكسندرهاميلتون

    كان هاميلتون يعيش في فلاديلفيا مع زوجته وأطفاله. وقد وقع في غرام ماريا راينولد، وتورط معها في علاقة جنسية لمدة سنتين، وفي أحد الأيام فاجأهم جيمس زوج ماريا وهما متلبسان وأخرج مسدسه وأمسك بملابسهما، وطلب من وزير الخزانة الأمريكي دفع مبلغ كبير من المال ،واضطر الوزير لتقديم المال للزوج والذي أفرج عن ملابس وزير الخزانة الأمريكي).. ولكن وزير الخزانة استمر في علاقته بالمدام، واستطاع الزوج ان ينتقم من وزير الخزانة الأمريكي، عندما تربص بالإثنين مرة أخرى واستطاع سرقة بعض الوثائق الرسمية السرية من حقيبة الوزير وقام ببيعها إلى خصومه السياسيين والذين لم يترددوا في استخدام القصة والوثائق في إثارة الرأي العام الأمريكي.


    الرئيس جون كنيدي

    انكشفت علاقة جون كنيدي بالممثلة مارلين مونرو نجمة الاغراء والإثارة في السينما الأمريكية ، و لم يتوقف الأمر عند مارلين مونرو فقد انكشفت علاقات جون كنيدي مع عدد كبير من النساء أبرزهن: الممثلة إنجي دِكِنسون، والصحفية الدنماركية الشقراء إيفا ارفاد ، وراقصة الإستربتيز بلازي ستار، وعارضة الأزياء الفاتنة جوديث كامبيل، وسكرتيرة البيت الأبيض بربسيلا فاير، وأيضاً سكرتيرة البيت الأبيض جيل كوان، هذا وبرغم كل سقطاته النسائية، فإن الأمريكيين ظلوا يغفرون له كل ذلك بسبب روعة جمال عشيقاته وذوقه الرفيع في اختيار النساء.


    الرئيس الأمريكي جيمس بوكانين

    كانت تربط الرئيس جميس بوكانين صداقة قوية مع عضو الكونجرس السيناتور وليام روفوس كينف، و فوجئ الشعب الأمريكي بأن رئيسه شديد الولع بالشذوذ الجنسي وبأنه يعيش علاقة غرام منذ فترة طويلة مع السيناتور وليام روفوس. وقد اعترف السيناتور (العاشق) وليام و(عشيقته) الرئيس الأمريكي بأن كل واحد منهما يحس بأن الآخر يمثل نصفه الحلو.


    فضيحة كلينتون

    بينما كانت فضيحة بيل كلينتون الرئيس الامريكي السابق من اكثر الفضائح شهرة وأعلاها صيتا حيث خضع منذ عشر سنوات، لاستجواب في البيت الأبيض من قبل محامي باولا جونز وهي امرأة من اركنسو اتهمته بالتحرش بها جنسيا، وفي شهادته تحت القسم أنكر كلينتون إقامة علاقة جنسية مع المتدربة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي. وقد وجهت إلى كلينتون تهمتين، بالإساءة الجنسية عندما كان حاكماً لولاية اركنساس الامريكية من قبل كل من "كيثلين ويلي" و"خوانيتا برودريك" ولم تثبت في أي من الحالتين، وعندما اصبح رئيساً تم اتهامه من قبل "باولا جونز" بتهمة التحرش الجنسي والاساءة الى سمعتها، لكن التهمة التي كادت تؤدي الى طرده خارج البيت الابيض هي تلك المتعلقة بمونيكا لوينسكي.


    السيناتور ستروم ثورموند

    كان من أبرز أعضاء الكونجرس الأمريكي تشدداً ضد السود والملونين، وفي أحد الأيام خرجت الصحف الأمريكية بفضيحة تتمثل في ولعه الشديد بممارسة الجنس مع الفتيات السود اللاتي تتراوح أعمارهم بين 13 و16 عاماً، على النحو الذي ترتب عليه حدوث بعض حالات (الحمل) وفي نفس الوقت كان يقوم باستدراج الأطفال السود الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و16 عاماً ويمارس معهم الشذوذ.


    قاضي المحكمة العليا الأمريكية كلاونيس توماس

    بعد تعيينه عام 1981 قاضياً للمحكمة العليا في أمريكا بواسطة الرئيس الأمريكي واعتماد مجلس الشيوخ قرار تعيينه، بأغلبية 52 صوتاً مقابل 48 فوجئ الرأي العام الأمريكي بالصحافة الأمريكية وهي تقوم بتسريب تقرير جهاز مكتب التحقيقات الفيدرالي عنه، والذي يشير إلى قيامه بالكثير من عمليات التحرش الجنسي بالنساء والأطفال وأشار تقرير مكتب التحقيقات إلى (العدد الخيالي) من عمليات التحرش والتي عبأت قوائمها العشرات من صفحات التقرير.


    عضوة الكونجرس هيلين جينويث

    بعد انتخابها عضوة بالكونجرس الأمريكي عن الحزب الجمهوري عن ولاية ايداهو، كانت تقوم باستدراج الشباب الذين من عمر 16إلى 19 عاماً الى بيتها، وعندما انكشف أمرها اعترفت على الفور أمام لجنة تحقيق الكونجرس ، وقالت بأن السبب يعود الى ظروف عدم الزواج التي سببت لها الكثير من المعاناة وقالت بأنها لن تستطيع (التخلي عن ذلك) وطلبت من أعضاء الكونجرس أن يتفهموا وضعها.. وغادرت الكونجرس لمواصلة حياتها مع رفاقها من الصبيان.


    السيناتور آرثر براون

    كان من أبرز أعضاء الكونجرس ، وقد اتفق مع عشيقته أنا ماديسون برادلي، على أن يطلق زوجته ويتزوجها، وقامت العشيقة الثرية بإغداق الأموال عليه، وبتأمين مبلغ تعويض مالي كبير لزوجته، كذلك أنجبت له عشيقته انا ماديسون سراً طفلاً واحداً..وكانت حاملاً بالطفل الثاني عندما فاجأها بأنه لن يتخلى عن زوجته، فانفجرت غضباً وقامت بإطلاق النار عليه و اردته قتيلاً .

  2. افتراضي

    جمييييل جداً
    طول عمرهم مفضوحين فى الدنيا كلها .
    ( اللهم ارسل عليهم طيراً أبَابِِيل . آمين ).
    شكرا كتييييييييييير ليكى Febe

المواضيع المتشابهه

  1. البث الفضائي
    بواسطة ثقافي 2 في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28 - 09 - 2012, 11:04 AM
  2. تلسكوب هبل الفضائي
    بواسطة ثقافي 2 في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28 - 09 - 2012, 10:56 AM
  3. يادكتور اقرا قصتي وتعرف على حالتي
    بواسطة ابوجودي في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22 - 12 - 2010, 10:19 PM
  4. علم مساحة الأرض
    بواسطة More في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14 - 01 - 2010, 06:22 AM
  5. كلمه واحده لصاحب هذا المتدى . . .
    بواسطة SmSm في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14 - 09 - 2006, 03:38 AM