اخواني الرجال انتم في خطر

  1. افتراضي اخواني الرجال انتم في خطر

    العريس امرأة والعروس امرأة
    . . المولودة طفلة !
    لم يكد العالم يفيق من الصدمة التي احدثتها نجاح تجربة "الاستنساخ" التي يتم بموجبها استنساخ مولود طبق الاصل عن الشخص او الحيوان التي تأخذ منه نواة اية خلية كانت ويتم زرعها في بويضة الانثى لانتاج جنين طبق الاصل.. هذه التجربة نجحت وتم بواسطتها استنساخ عدد من الحيوانات ولكنها لم تطبق على الانسان وذلك بسبب تحريمها ومنعها من جميع الدول... الاختراع الجديد او الصدمة التالية كانت نجاح علماء البيولوجيا المتخصصين في علم الجينات في توحيد الكروموزومات المأخوذة من بويضتين لامرأتين لإنتاج جنين يحمل الصفات الوراثية للمرأتين اللتين تم اخذ البويضات منهما.

    امرأة + امرأة = مولود طفلة

    في الوضع الطبيعي عند تزاوج الرجل والمرأة فأن الجنين يأخذ نصف كروموزوماته(المادة التي تحمل الصفات الوراثية) من الاب(xy) والنصف الآخر من الام (xx) وبناء على ذلك فإن هوية المولود تتحدد بناء على اتحاد الكروموزومات المأخوذة من الاب والام ، فالمولود صاحب الكروموزومات (xy) سيكون ذكراً ..اما صاحب الكروموزومات (xx) سيكون انثى .
    اما الآن وبموجب هذه الثورة الجديدة في عالم الجينات فأن المولود الذي سيؤخذ نتيجة دمج الكروموزومات المأخوذة من بويضتين لإمرأتين سيكون دائماً انثى تحمل الكروموزومات(xx) وكذلك الصفات الوراثية للمرأتين صاحبات البويضتين .. ولن تكون هناك اية حاجة للرجل في انتاج هذه المولودة .

    صاحب الاختراع الجديد

    صاحب النجاح الاسطوري في هذا التحول هو الدكتور الامريكي الشهير رودلف جانيش من معهد مستوتس التكنولوجي (m.i.t).. ويرى هذا الدكتور الذي امضى سنوات طويلة في اجراء تجاربه على الحيوانات في المختبر بأن هذه الطريقة ازالت جميع العقبات التي كانت تقف في وجه مولود يكون ابويه من نفس الجنس .. ويقول الدكتور رودلف ان نتائج التجارب السابقة كانت تسفر عن اجنة تعاني من التشوه .
    والآن فأن العملية اصبحت سهلة فعن طريق اخذ مادة الـ Dna (مادة تحمل الصفات الوراثية) من بويضة امرأة وزرعها في نواة بويضة اخرى مأخوذة من امرأة ثانية وبالتالي انتاج جنين سليم يزرع في رحم الام للحصول على مولود انثى يكون ابواها امرأتين .

    النساء هن الاكثر سعادة !

    مديرة معهد الاخصاب الصناعي "بريدج سنتر" في لندن قالت: إن هذا السبق العلمي سيكون مصدر سعادة لا توصف بالنسبة للنساء وخاصة السحاقيات منهن .. والآن لا توجد حاجة لأن تتوجه المرأة السحاقية او العزباء الى "بنك الحيوانات المنوية" ليتم تلقيحها بحيوان منوي لشخص مجهول .. فبإمكان المرأة ان تختار شريكتها التي ستكون معها الوالد الثاني للطفلة التي ستكون على معرفة بأبويها الاثنين.

    عالم من النساء فقط !

    احد المعارضين لهذه الطريقة في الحصول على مولود نتيجة جهد مشترك لإمرأتين وهو الدكتور ريتشارد نيكلسون رئيس تحرير المجلة الطبية (مديكال اتيك ) يقول : يجب ان لا نتعدى بأي حال من الاحوال على قانون التكاثر الطبيعي اذا كنا جادين في المحافظة على قوانين المجتمع واخلاقياته وانشاء اجيال سليمة .

  2. افتراضي

    متخافوش يا رجالة احنا لسه موجودين هههههههههههه وبعدين لما الست تحب تجيب ولد نبقه نزلها احن بقه دى فرصتنا للانتقام ههههههههههههههههههه

    استغفر الله العظيم والله المستعان

    مش عارف اقول شكرا على الموضوع ولا اسف على الموضوع

  3. افتراضي

    ميرسي يا دراكولا على مرورك وردك على الموضوع بس خذ بالك مش كل الستات موافقين على الموضوع دة وانا اول وحدة برفض الفكرة دي عشان كدة كتبت الموضوع دة علشان تاخذو بالكم من انفسكم ههههههههههه

  4. افتراضي

    مشكورة قلبووووووووووو على الموضوع الرائع
    وشي عجيب في الانجاب بدون رجال
    وبنتظار جديدك

المواضيع المتشابهه

  1. استشارة قانونية عاجلة اخواني الافاضل
    بواسطة bobo1980 في المنتدى منتدى القانون
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31 - 07 - 2011, 01:00 PM
  2. فندق انتل - زاندام - هولندا
    بواسطة More في المنتدى حول العالم - مدن - معالم سياحية - مهرجانات وأحداث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01 - 07 - 2011, 04:24 PM
  3. اوبل امبيرا - Opel Ampera price 58718 USD
    بواسطة More في المنتدى منتدى صور السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14 - 05 - 2011, 07:43 PM
  4. اخوانى الكرام رواد منتدنا الرائع
    بواسطة هارون في المنتدى منتدى الشعر و الخواطر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22 - 10 - 2008, 11:46 PM