استهل الهلال مشواره بقوة في النسخة الجديدة من الدوري السعودي الممتاز اثر فوزه اليوم على ضيفه الوطني الصاعد الجديد بخمسة أهداف مقابل لاشيء في الوقت الذي قدم صاحب المركز الثالث في نسخة الموسم الماضي نادي الوحدة هو الآخر نفسه بقوة بعدما تغلب على مستضيفه القادسية بأربعة أهداف للاشيء في حين اكتفى الاتحاد حامل اللقب بهدف وحيد في مرمى الصاعد الجديد نجران على أرض نادي الاتحاد .

في لقاء الهلال الوطني سجل الليبي طارق التائب المحترف بصفوف الهلال نفسه كأول مسجل هاتريك في النسخة الجديدة بعدما تكفل بثلاثة أهداف لفريقه (8 , 12 , 70) , في حين سجل زميله أحمد الصويلح الهدفين الثالث والرابع (42 , 44) .

وفي الخبر دك الوحدة مرمى مستضيفه القادسية بأربعة أهداف مقابل لاشيء جاءت عن طريق كل من أولى كواى جونيور (3) ثم عيسى المحياني (43) ثم علاء الكويكبي (57) وأخيرا كمل المر (74) .

أما في جدة فقد اكتفى حامل اللقب الاتحاد بهدفين في مرمى الصاعد الجديد نجران سجلت عن طريق أحمد الدوخي (39) ثم محمد لبيب (90) .

بهذه النتائج تصدر الهلال ترتيب فرق الدوري السعودي مؤقتا بفارق الأهداف عن كل من الوحدة الذي يأتي في المركز الثاني والاتحاد صاحب المركز الثالث , في حين ستستكمل لقاءات الجولة بلقائين غدا يجمع الأول الشباب بالنصر , فيما يلعب الأهلي ضد الحزم في اللقاء الثاني , بينما تم تأجيل مباراة الاتفاق والطائي لمشاركة الاتفاق في بطولة دوري أبطال الخليج .