أنتر و ميلان يخضعان لتحقيقات لا أحتمال تورطهما في مخالفة مالية

  1. Thumbs down أنتر و ميلان يخضعان لتحقيقات لا أحتمال تورطهما في مخالفة مالية

    ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في تقرير لها اليوم الخميس أن نادي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم يواجه عقوبات قد تصل لحد تجريده من لقب الدوري المحلي حيث يخضع النادي للتحقيق حول وجود مخالفات في دفاتره المحاسبية.

    وأوضحت الصحيفة أن كارلو نوتشيرينو المدعي العام لمدينة ميلانو الإيطالية أنهى تحقيقه في الميزانية السنوية للنادي الخاصة بموسمي 2004/2005 و2005/2006 وأصبح على وشك توجيه اتهامات بالتزوير لماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان واثنين من مدراء النادي.

    ويعتقد نوتشيرينو أن إنتر ميلان بالغ في تسجيل قيمة بعض اللاعبين من أجل تسوية ميزانية النادي مما يعتبر احتيالا على حملة الأسهم واللجنة المالية باتحاد الكرة الإيطالي.

    وتتولى اللجنة المالية باتحاد الكرة الإيطالي مسئولية التأكد من توازن ميزانيات الأندية قبل بداية الموسم.

    وتستطيع المحكمة الرياضية التي تنظر أيضا في تلك القضية معاقبة الأندية التي قدمت ميزانيات زائفة من خلال فرض الغرامات المالية أو خصم النقاط أو إنزال الفرق لدوري درجة أدنى أو التجريد من لقب ما.

    ومنح اتحاد الكرة الإيطالي إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي لموسم 2005/2006 بعد تجريد يوفنتوس منه إثر تورطه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات ولكن التحقيقات التي يجريها نوتشيرينو قد تثبت أن مشاركة إنتر في ذلك الموسم كانت مخالفة من الاساس.

    وقال موراتي إن إنتر "ليس قلقا. بالتأكيد هذا الامر سيلقي بظلال قاتمة على صورتنا. ولكننا قريبا سنتخلص منها. فنحن لم ندل حتى بشهادتنا بعد".

    وتحقق هيئة الادعاء أيضا مع نادي آيه سي ميلان حيث تردد أن ميزانية النادي بدت وكأنها مخالفة في عامي 2003 و.2004


  2. افتراضي

    [b][color="حتى الان مازالت هوية المدرب الذي سيتولى مسئولية نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم بالموسم المقبل مجهولة وإن كان الالماني بيرند شوستر أصبح في الوقت الراهن أقوى المرشحين لشغل هذا المنصب.

    كما أن الشخص الذي سيتولى منصب مدير الكرة بالنادي الاسباني العريق ليس معروفا هو الاخر بما أنه من المتوقع أن يتقدم مدير الكرة الحالي بالنادي بيديا مياتوفيتش باستقالته من منصبه عندما يعلم أن المدرب الايطالي فابيو كابيلو الذي أحضره مياتوفيتش نفسه لقيادة الفريق قبل عام واحد وظل يدافع عنه طوال الموسم سيتم استبداله بشوستر.

    وليس معروفا كذلك من سيحدد صفقات النادي الشرائية بهذا الصيف من بين مياتوفيتش ، هذا إذا بقي في منصبه ، أو ميجيل أنجيل بورتوجال مدرب راسينج سانتاندر السابق الذي انضم لفريق العمل في ريال مدريد مؤخرا أو خوسيه أنجيل سانشيز مدير التسويق بريال مدريد.

    أما الشيء الوحيد المؤكد حاليا في "استاديو بيرنابيو" هو أن اللاعب الذي مازال يعتلي بثبات قمة قائمة رغبات النادي الشرائية لهذا الصيف هو النجم البرازيلي كاكا.

    لدرجة أن ضم نجم نادي آيه سي ميلان الايطالي ومنتخب البرازيل أصبح بمثابة مهمة شخصية بالنسبة لرئيس ريال مدريد رامون كالديرون.

    ويرجع شغف كالديرون بضم كاكا إلى حد كبير إلى الوعد الذي قطعه على نفسه بضم النجم البرازيلي خلال حملته الانتخابية الناجحة لتولي رئاسة ريال مدريد في العام الماضي.

    ولا يتردد معارضو كالديرون لوهلة وبرغم فوز ريال مدريد الدرامي بلقب مسابقة دوري الدرجة الاولى المحلي لهذا الموسم يوم الاحد الماضي في استغلال كل فرصة متاحة لتذكيره بوعده بضم كاكا.

    وأشعل تألق كاكا الملحوظ مع فريقه الايطالي ميلان خلال بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي عندما قاد الفريق لاحراز اللقب رغبة كالديرون في ضم اللاعب البرازيلي بشكل أكبر.

    ويرفض كالديرون التنازل عن هذه الرغبة برغم الغضب الشديد الذي أظهره قادة ميلان أدريانو جالياني وسيلفيو بيرلسكوني بسبب هذا الامر.

    ومن جديد تصدرت رغبة كالديرون في انتزاع كاكا من ميلان الصفحات الرئيسية للصحف الاسبانية اليوم الجمعة.

    وأكدت صحيفة "آس" الرياضية الاسبانية اليوم مرة أخرى أن كالديرون مستعد لتحطيم الرقم القياسي العالمي في أسعار اللاعبين وأن يدفع نحو 80 مليون يورو (107 ملايين دولار) مقابل النجم الشهير.

    وبداخل صفحات "آس" أوضحت الصحيفة الاسبانية أن كالديرون نحى جانبا 110 مليون يورو من أجل الصفقات الصيفية.

    ونقلت "آس" عن ديوجو كوتشو أحد وكلاء أعمال كاكا قوله "إن عرض ريال مدريد جيد جدا. ولكن من الجائز أن يظل الامر معلقا حتى 31 آب/أغسطس (اليوم النهائي من موسم الانتقالات الصيفي)".

    وأشارت "آس" إلى أنه في حالة انضمام كاكا إلى ريال مدريد بالفعل فإن هذا يعني أن بقية صفقات النادي الملكي الصيفية ستقتصر على الصفقات الزهيدة أو حتى الصفقات الخالية من المقابل المادي مثل صفقة ضم حارس المرمى البولندي يرزي دوديك من ليفربول الانجليزي. أو اللاعب الارجنتيني خافيير سافيولا الذي انتهى تعاقده مع برشلونة هذا الصيف.

    ومن بين الصفقات زهيدة الثمن التي رشحت "آس" ريال مدريد لإبرامها هذا الصيف ضم المدافع الارجنتيني جابرييل هاينز من مانشستر يونايتد الانجليزي وضم لاعب خط الوسط الفرنسي المخضرم كلود ماكيليلي الذي ترك ريال مدريد عام 2003 من أجل تقاضي راتبا أعلى في تشيلسي الانجليزي.

    ولكن إذا رفض ميلان مجددا بيع كاكا فيوجد لدى ريال مدريد "خطة بديلة" أركانها الرئيسية هي السعر العالي واللاعبين أصحاب الكفاءة العالية مثل دانييل ألفيس وأريين روبين وسيس فابريجاس لكي يساعد النادي الاسباني جماهيره على نسيان أمر وعد كاكا.
    B


المواضيع المتشابهه

  1. مارتن لوثر
    بواسطة ثقافي في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28 - 04 - 2011, 01:18 AM
  2. سيارات خارقة مخالفة
    بواسطة More في المنتدى منتدى صور السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01 - 10 - 2010, 11:05 AM
  3. لوثر ماتيوس
    بواسطة عضو عامل في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24 - 03 - 2010, 07:51 AM
  4. سبب ميلان برج بيزا
    بواسطة عضو عامل في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09 - 03 - 2010, 09:55 AM
  5. متسلسلة ليمان
    بواسطة More في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17 - 01 - 2010, 01:46 PM