هيفاء وهبي والاتحاد الأردني لكرة القدم

  1. افتراضي هيفاء وهبي والاتحاد الأردني لكرة القدم

    هيفاء وهبي والاتحاد الأردني لكرة القدم
    --------------------------------------------------------------------------------
    بالتأكيد ستتساءل عن علاقة هيفاء وهبي باتحاد كرة القدم الأردني وهل تم تعيينها كنائبة لرئيس الإتحاد أم تم "دحشها" في الأمانة العامة كمتحدث رسمي باسم الاتحاد؟ أم أنهم استقدموها كخبيرة "عربية" في كرة الـ"أح" لتطوير كرة القدم الأردنية وإيصالها إلى العالمية لما لها من إمكانات "واضحة" جدا !!! يراها الأعمى قبل المبصر .. ويسمعها الأطرش قبل صحيح السمع.
    لا يا عزيزي العلاقة ليست من هذا النوع – لا سمح الله – ولكن يبدو أن أعضاء الإتحاد الأردني لكرة القدم قد تأثروا بسيدة الغناء العربي ذات "الصوت" الشجي .. والـ"لوك" المثير .. وكلماتها الرنانة ومفرداتها .. أقصد "ملابسها" الشفافة ، واتخذوا من أغنيتها "الخالدة" "بوس الواوا" دستوراً وأسلوب حياة!
    كيف؟ .. فهم يتعاملون مع جميع القضايا الرياضية بطريقة "بوس الواوا" لأن المتابعين لكرة القدم الأردنية من صنف "لا اسمع لا أرى لا أتكلم" فهم يتقبلون جميع أنواع "الواوا" بطريقة "البوس" . عندما "باس" الجوهري قرار "الواوا" باستبعاد نصف منتخب كرة القدم مرة واحدة.. لم يتجرأ أحد من أعضاء الإتحاد بـ"أح" واحدة .. لأنهم مشتركين في "الواوا" ويقضون أوقاتهم بالـ"بوس" (طبعا بوس الواوا .. لا يذهب فكرك عزيزي القارئ إلى أبعد من هذا).. لأن "الواوا " اللعينة ستذهب لوحدها بمجرد أن "يلطع" الجوهري "شلاطيفه" على "علّة" الكرة الأردنية فسنعود بعدها إلى الطريق الصحيح وسنبدأ بحصد البطولات "على ودنه"!!
    أعضاء الإتحاد يرون الاهتمام بالـ"لوك" الخاص بهم على طريقة هيفاء وهبي ، هو أقصر الطرق في الوصول إلى النجومية "التلفزيونية" فلذلك يندر أن "تتكرر" تلك البذلة في أي مناسبة. ولا يتورعون أن "يتبروزوا" في المنصة أمام شاشات التلفاز ليخرجوا علينا بجميع أصناف "البوس" لـ"واوا" الكرة الأردنية وبالنهاية لا ينسوا أن يقدموا الولاء والطاعة لـ"بوس" الجوهري الذي تعتبر "خرابيشه" تخطيطاً لمستقبل الكرة الأردنية.. وكلمته " ما تنزلش الأرض أبدا" كيف لا .. وهو "خبير" الكرة العربية الذي يشع من عينيه بريق الذكاء والعبقرية. عندما يلعب بطريقة دفاعية في حين أنه بحاجة للعب بطريقة هجومية، فإنه يملك نظرة ثاقبة، وعبقرية نادرة.. عندما يضم لاعبا دون المستوى للمنتخب الوطني الأردني تلبية لرغبة فلان! فإنه يعلم ما نعلم .. ويدرك ما لا ندرك .. وهو خبير "البوس" العربي!! عندما يخسر بالثلاثة فإن الواوا من اللاعبين! وعندما "تشنص" مع احد لاعبينا ونفوز ، فإن الفوز جاء بعد تخطيط طويل .. وتدريب عالي المستوى.. وإعداد مضني؟؟ ونشكر نائب رئيس الاتحاد.. ونشكر أمين سر الاتحاد .. ونشكر مدير الفريق.. ونشكر رئيس رابطة المشجعين!!!!
    لذلك.. أنا أطالب بضم هيفاء وهبي لأسرة إتحاد كرة القدم . فهم لا يتفوقون عليها بل على العكس.. إنها تستطيع أن "تستقطب" الجماهير الأردنية التي هربت من تواضع المستوى، فكلمة منها للاعبي منتخبنا الوطني ستجعلهم "يأكلون" الأرض و"ينقضون" على الخصوم كما ينقض الأسد على فريسته. وهربت من الهتافات الوضيعة التي نالت من كل شيء بما فيها ثوابتنا الوطنية برعاية "رئيس رابطة المشجعين" وتحت أنظار أعضاء الإتحاد أصحاب "المنظرة" و "البروزة" والذين يدفعون له مقابل أن "يهتف" لهم "قوم وقف يا فلان"!!!! فهي بتلك الملابس "المغرية" ستجعل الجماهير تحضر إلى المباراة وتذهب دون أن ينبسوا ببنت شفه.. وكأن على رؤوسهم الطير.. فتصبح مدرجاتنا نظيفة هادئة بعيدة عن الإسفاف والانحطاط التي تعاني منه الآن.. ببركة وتحت أنظار اتحاد كرة القدم الأردني المبجل!

  2. افتراضي

    [I][/كأس ملك القلوب بين الزعيم والعميد










    نائب خادم الحرمين يرعى العرس الكروي ويتوج الأبطال
    كأس ملك القلوب بين الزعيم والعميد





    يرعى بمشيئة الله تعالى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله مساء اليوم المباراة الختامية لمسابقة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي التي ستقام على درة الملاعب استاد الملك فهد الدولى بالرياض وتجمع فريقي الهلال والاتحاد وهي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان على نهائي المسابقة بعد نهائي موسم 1417ه الذي عرف فوز الاتحاد بهدفين دون مقابل ونهائي موسم 1423ه الذي عرف فوز الهلال بهدفين مقابل هدف وسبق للهلال ان حقق لقب هذه المسابقة عشر مرات من قبل فيما تمكن الاتحاد من احراز اللقب ست مرات وهما في صدارة ترتيب لائحة ابطال دوري كأس خادم الحرمين الشريفين..
    وجاء تأهل الهلال الى النهائي الكبير بعد تصدره ترتيب الفرق في ختام المرحلة التمهيدية للمسابقة فيما جاء تأهل الاتحاد بعد تخطية نظيره الوحدة في الدور السابق ويحظى الجانبان بخدمات اسماء كبيرة تعتبر من أعمدة المنتخب السعودي الى جانب انهما ظلا طرفا ثابتا في كل نهائيات المسابقة فعلى مدى اربعة عشر عاما متتالية لم يغب الاتحاد أو الهلال ( أحدهما او كلاهما) عن نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين الامر الذي يمهد لتوقع متابعة مباراة قوية بين عملاقين وناديين كبيران تعكس بإذن الله الصورة الحقيقية لمستوى الكرة السعودية ..


    رصيد قياسي

    يحاول الهلال مساء اليوم تتويج موسمه بلقب كبرى المسابقات المحلية كونه يدرك ان الالقاب الكبيره تعزز حضوره المحلي المذهل فالازرق الذي يملك الرصيد القياسي من القاب دوري كأس خادم الحرمين الشريفين ( عشرة القاب) حقق معها عمليا الزعامة المحلية يدرك ان المحافظة على القمة اصعب من بلوغها لذا سيرمي كل اوراقه وثقله لحسم المواجهة للبقاء وحيدا في القمة ومع انه تمكن من تخطي كل المنافسين وحسم كل المواجهات مع خصومه على اختلاف مشاربهم خلال مشواره السابق وفي كل المسابقات المحلية والخارجية ومع رصيدة القياسي من البطولات الا ان للكأس الذهبية الاغراء الذى لايمكن تجاهله ومتى ماحدث ذلك فان الزعيم سيكون قد عانق السحاب وبلغ النقطة الاقصي في ميدان المجد ووسع الفارق مع اقرب منافسية الى درجة يستحيل كسرها على الاقل خلال عقد كامل.

    القراءة الفنية الاولية في اوراق الهلال تعطى الانطباع بأنه في كامل جاهزيته للمهمة الصعبه ويبقى التحضير النفسي وهي مهمة ادارية بحته نجزم ان ادارته لن تغفل هذا الجانب بدليل حضوره القوى في ادوار المسابقة الاولي.. سجل الهلال خلال مشواره السابق (38) هدفاً تناوب على تسجيلها ثلاثة عشر لاعبا يتقدمهم الهداف الكبير ياسر القحطاني برصيد عشرة أهداف يليله محمد الشلهوب بخمسة أهداف ثم غاورو رودريجو وطارق التايب بأربعة أهداف وعبدالعزيز الخثران بثلاثة أهداف يليهم أربعة لاعبين سجل كل منهم هدفين هم: رودريجو الفن وبدر الخراشي وعبدالله الجمعان ومارسيلو تفاريس وأربعة اخرين سجل كل منهم هدف واحد هم: نواف التمياط وسلطان السعود وفهد المبارك وسامي الجابر.


    ثلاث نهائيات

    يلعب فريق الاتحاد مساء اليوم ثالث نهائي له هذا الموسم ومع انه لم يوفق في حسم الموقف لصالحه في المرتين السابقتين الا انه من المؤكد سيكون حاضرا بكل قوته في مواجهة الليلة التي تعني الكثير لادارته ولاعبية وجمهوره فالفوز سيكون بمثابة التعويض الدسم عن كل اخفقاته الاخيره ومنها الخسارة المزدوجة امام جاره ومنافسة التقليدي فريق الاهلي ويبدو فريق الاتحاد وكأنه في وضعية فنية تضعه على قدم المساواة مع خصمه بل ان هجومه أثبت فاعليته وانه الخط الذي يعول عليه كثيرا لحسم المواجهة ولعل تفوقه يتركز اكثر في هذا الجانب.

    اكثر ماميز الفريق الاتحادي خلال مشواره في المسابقات المحلية الثلاث واثار اعجاب المتابعين كونه ظل محتفظا بتوازنه رغم كل الهزات القوية التي تعرض لها فالخسارة من الاهلي وفي نهائيين متتاليين لم تزد الفريق الا اصرارا على اثبات الذات وهاهو اليوم يبلغ المباراة النهائية ويقف على بعد خطوة واحدة نحو تاريخ جديد لنجومه الحاليين ومتى ماتمكن العميد من تحقيق الفوز فإن ذلك سيكون بمثابة التأكيد على انه الحاضر ابدا..

    سجل الفريق خلال مشواره السابق (55) هدفا تناوب على تسجيلها ستة عشر لاعبا يتقدمهم الحسن الكيتا ( 12هدفا) وجاريد بورغيتي بتسعة أهداف وحمزة ادريس بستة أهداف يليهم حمد المنتشري بخمسة اهداف ورضا تكر بأربعة أهداف وفاجنر ورينالدو اوليفيرا بثلاثة أهداف ومرزوق العتيبي وميلنكواسيمفيتش واسامة المولد ومحمد نور بهدفين لكل لاعب ثم خمسة لاعبين سجل كل منهم هدف واحد هم: سعود كريري وصالح الصقري ومناف ابو شقير ونايف البلوي وحمد العيسى.


    المواجهة الثالثة

    مواجهة الليلة هي المواجهة الثالثة التي تجمع الهلال والاتحاد في الموسم الحالي بعد لقاء الجولة الخامسة في الدوري الذي انتهى هلاليا بهدفين مقابل هدف سجل للهلال غاورو رودر يجو وياسر القحطاني وللاتحاد جاريد بورغيتي ولقاء الجولة السادسة عشر الذي انتهى لمصلحة الهلال ايضا بهدفين مقابل هدف سجل للهلال ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وسجل هدف الاتحاد لاعبه نايف البلوي وفي كأس ولي العهد لم يلتق الفريقين رغم بلوغهما نصف نهائي المسابقة حيث ودع الهلال البطولة بعد خسارته من الاهلي وفي كأس الامير فيصل بن فهد وضعت القرعة الفريقين في مجموعتين مختلفتين حيث جاء الاتحاد في الاولى التي تصدرها بفارق النقاط عن النصر فيما جاء الهلال في المجموعة الثانية ولم يتمكن من تخطي الدور الاول الامر الذي قطع الطريق نحو امكانية لقاء الفريقين في مباراة خارج اطار مسابقة الدوري.


    صافرة هولندية

    يدير مواجهة الليلة طاقم حكام هولندي يتكون من: جان جي دبليو ويجيريف حكم ساحة ويساعدة هانز اتش تين هوف وويناند دبليو روتجرز والحكم الرابع رود آر بوسين وهي المرة الرابعة على التوالي التي يدير فيها طاقم حكام اوربي نهائي المسابقة ولكنها المرة الاولى التي تسند فيها المهمة لطاقم حكام هولندي.. وكان طاقم ايطالي بقيادة دي سانتي مو قد ادار نهائي موسم 1424ه بين الاتحاد والشباب ثم ادار الروسي فالنتاين نهائي الموسم التالي الذى جمع الهلال والشباب وفي الموسم الماضي اسندت المهمة لطاقم حكام سويسري بقيادة ماسيمو بوساكا لادارة النهائي الذي جمع الهلال والشباب.




    ۩¯−ـ‗ آبٌَِـِِّ آلزٍُعًٍيَـِِّـِِّمً ـِِّنْ ‗ـI]

  3. افتراضي

    الاستاذ الفاضل حمدي المسني

    شكرا لك على المرور

    دمت بود

المواضيع المتشابهه

  1. معبد شاولين لكرة القدم
    بواسطة More في المنتدى منتدى الصور المتنوعة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12 - 08 - 2010, 09:01 AM
  2. أول نادي أفريقي يحرز بطولة كأس أفريقيا لكرة القدم
    بواسطة عضو عامل في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24 - 05 - 2010, 03:41 PM
  3. أول حكم سعودي شارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم
    بواسطة عضو عامل في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24 - 05 - 2010, 03:38 PM
  4. أكبر جمهور حضر مباراة لكرة القدم
    بواسطة عضو عامل في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24 - 05 - 2010, 03:38 PM
  5. فقد الأتحاد السوري لقبه في كأس سوريا لكرة القدم
    بواسطة شبح الهبوط في المنتدى منتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26 - 06 - 2007, 09:18 AM