ردا علي البابا " العقيدة الاسلامية صحيحة بالمعادلات الرياضية ام المسيحية فـــــ .....

  1. Angry ردا علي البابا " العقيدة الاسلامية صحيحة بالمعادلات الرياضية ام المسيحية فـــــ .....

    الي بابا الفاتيكان :
    يقول الله في كتابه الكريم " قل هو الله احد "
    وهي اية لايكون المسلم مسلما الا اذا اعتقد بها
    ولو اردنا ان نعبرعن هذه العبارة رياضيا تكون
    الله = احد
    1= 1
    وانتم تفترون علي الانجيل وتقولون " بسم الرب , الابن , الروح القدس , اله واحد "
    ولو اردنا ان نعبر عنها رياضيا نقول
    الرب + الابن + الروح القدس = اله واحد
    1+1+1 = 3
    طيب وانت شايف ان المعادلة دي ممكن تقرها عاقل او حتى مجنون


  2. افتراضي

    ليس 1+1+1=3 و الصحيح هــــــــــــــــو 1x 1x 1= واحد (1) و ليس ثلاثة

  3. افتراضي

    مش عارف انت لية بتضرب مع ان المسألة جمع
    لان الرب= 1
    الابن = 1
    الروح القدس = 1
    واذا اردت ان اعرف عدد هؤلاء الاشخاص فانا اجمع ولا اضرب
    ممكن سيادتك تروح اي مدرسة ابتدائي وتسأل


  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابي مشاهدة المشاركة
    مش عارف انت لية بتضرب مع ان المسألة جمع
    لان الرب= 1
    الابن = 1
    الروح القدس = 1
    واذا اردت ان اعرف عدد هؤلاء الاشخاص فانا اجمع ولا اضرب
    ممكن سيادتك تروح اي مدرسة ابتدائي وتسأل
    ياجماعة بيقول المثل ولله المثل الأعلى السفينة التي لها ريسين بتغرق فكيف يكون هناك ثلاثة ربوب للكون وكيف يكون للاله ابن هو خالقه وزوجة هو خالقاها وكيف يتركه يقتل ويصلب بالله فكروا جيدا هل هذا كلام يعقل اذا كان هناك عقل من الاساس .. لا اله الا الله وحده لا شريك له

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15 - 01 - 2007, 08:13 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28 - 10 - 2006, 03:43 AM
  3. افضل القصائد الاسلامية " ليس الغريب
    بواسطة كابي في المنتدى المنتدى الاسلامى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22 - 10 - 2006, 02:05 PM