فتاة الثانويه تخلع العباءه- صوره

  1. المدهش

    افتراضي فتاة الثانويه تخلع العباءه- صوره





    بعد تسع عشرة سنة في عالم حواء امتنعت «د. أ» عن الذهاب الى المدرسة الثانوية التي قبلت بها معلنة رفضها القاطع للاستمرار في هذا العالم الناعم الذي لا يناسبها ولا يتفق مع احساسها الداخلي الذي يميل الى عالم الرجال.
    توقفت الفتاة عن الذهاب الى المدرسة واكتفت بمتابعة التلفاز وقراءة الصحف في منزل الاسرة ببني عفيف قرب مركز اضم في محافظة الليث.
    هذا الموقف عززته حالة الشقيقة الكبرى «خ.. ا» التي تزوجت ثم طلقت لعدم قدرتها على التكيف مع متطلبات الحياة الزوجية وبعرضها على الطبيب المعالج قرر حاجتها الى جراحة عاجلة لتصحيح جنسها وهو ما تم بالفعل حيث اصبحت رجلا تحمل اسم «و. ا» وهو الآن يعيش حياته بصورة طبيعية حيث عقد قرانه على ابنة احدى الأسر.. ويعمل على ايصال بعض المعلمات الى مدارسهن.. واثناء متابعة (رأ.) للصحف المحلية قرأت خبرا عن امرأة تحولت الى رجل سارعت الى ابيها تخبره برغبتها في التأكد من حقيقة وضعها.
    وبمراجعة الدكتور ياسر جمال رئيس الرابطة العربية لجراحي الاطفال رئيس الجمعية العلمية السعودية لجراحة الاطفال وفي ضوء الكشوفات والتحاليل المخبرية تيقن معه ان الفتاة التي امامه ليست سوى رجل كامل الرجولة وهو ما تحقق بالفعل عقب التدخل الجراحي حيث يرقد الشاب الذي تخلص من عالم الفتيات الى الابد واصبح اسمه «ع. ا» في المستشفى بانتظار خروجه ليواصل حياته على خطى شقيقه سابقاً «و. ا» والانضمام الى اخوته الذكور .
    «عكاظ» التقته في المستشفى وسألته عن شعوره بعد ان تحققت امنيته وما هي خططه المستقبلية فأجاب: كل ما يشغلني الان هو مواصلة دراستي في الصف الاول الثانوي بنين اعتباراً من العام الدراسي القادم بعد تحويل اوراقي وتصحيح وضعي واستخراج بطاقة الاحوال ورخصة القيادة.
    واضاف: لم يسبق لي ان دخلت المطبخ رغم انه لا يوجد في المنزل سوى اخوتنا الذكور الثلاثة وانا وشقيقتي التي سبقتني في التحول الى رجل..
    كما لم يسبق لي حضور حفلات الزواج سوى مرة واحدة في زواج ابن عمي ولم اكن اجيد التعامل مع المكياج والمستلزمات النسائية.ويذكر «ع.ا» انه تشاجر مرة واحدة مع زميلته في السنة الثانية بالمرحلة الابتدائية وكسر قلمها فأوسعته المديرة ضربا.. ومن يومها وهو يتحاشى الشجار مع الفتيات داخل وخارج المدرسة.ويختتم حديثه لـ«عكاظ» بأن اول شيء سيفعله فور خروجه من المستشفى هو تفصيل ثياب وملابس تتناسب مع وضعه الجديد كرجل.

    المصدر جريدة عكاظ
    عدد 1762


  2. افتراضي

    الحمدلله الذى لا يحمد على مكروه سواه
    استرها مع وائل يارب


  3. افتراضي

    يا رب استرها مع الفرعون العاشق والمدهش ووائل يا رب ومعايا انا كمان



  4. افتراضي

    الرجاله زادو واحد يا رجاله
    وربنا يستر علا باقيت الرجاله قصدى باقيت الحريم


  5. افتراضي

    الحمدلله الذى لا يحمد على مكروه سواه

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06 - 12 - 2011, 03:31 PM
  2. صوره بيت الاعضاء من الفضاء
    بواسطة hany_pop13 في المنتدى منتدى الصور المتنوعة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17 - 02 - 2010, 10:18 AM
  3. صور نادرة تجمع بين الانسان والحيوانات
    بواسطة febe في المنتدى منتدى الصور المتنوعة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27 - 02 - 2009, 11:44 PM
  4. ايه رأيك بقى ؟ حكايه × صوره
    بواسطة hero80 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17 - 08 - 2008, 01:29 PM
  5. نتيجة الثانويه العامة
    بواسطة dr.mido.in.love في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23 - 08 - 2007, 05:29 PM