اخر انتقالات الاعيبة...............

  1. Post اخر انتقالات الاعيبة...............

    الرغبة تجتاح ديارا بالانتقال إلى ريال مدريد

    مامادو ديارا

    خلال التصريح الذي أقدم عليه لاعب خط الوسط الدولي المالي مامادو ديارا يوم الأربعاء للصحيفة الفرنسية "ليكيب"، فقد أعرب عن الرغبة التي تجتاحه في الانتقال من ليون بطل الدوري الفرنسي في الأعوام الخمسة الماضية إلى وصيف بطل الدوري الاسباني ريال مدريد.

    وفي حديث مع ديارا قال: "تبدو الأمور واضحة بالنسبة لي فأنا أود الانتقال إلى ريال. لأن الفرصة التي تعرض عليك مرة واحدة من قبل ريال مدريد للعب ضمن صفوفه لا أعتقد أنها تعود لتتكرر مرة أخرى أثناء مسيرتك وأنا لا أرغب بهدر مثل هذه الفرصة وأريد استغلالها لصالحي".

    وتعتبر هذه المرة هي المرة الأولى التي يتحدث فيها ديارا إلى الصحافة الفرنسية برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، بعد أن كان قد صرح بمثل هذه الرغبة يوم الثلاثاء من خلال صحيفة "اس" الاسبانية.

    وذكرت صحيفة "اس" أن ريال مدريد الاسباني قد اتصل يوم الثلاثاء بالمسئولين في ليون من أجل التفاوض في قضية انتقال ديارا مع التأكيد في كون الفريق الملكي قد أرسل كتابا إلى ليون عبر من خلاله عن الرغبة التي تغمره من أجل ضم اللاعب مقابل مبلغ مالي مقداره 30 مليون يورو وإنه على استعداد لن يرسل لإداريي ليون عرضا حول هذا الموضوع خلال 72 ساعة.

    ومن ناحية أخرى ومن خلال تصريح المدرب ليون جيرار هوييه فقد أبرز معارضته لمغادرة ديارا كما أن رئيس النادي جان ميشال اولا كان قد أكد يوم السبت الماضي أن هذا الموضوع لا أساس له من الصحة وجميع هذه الأحاديث التي تدور عبارة عن شائعات ولا تمثل أي حقائق، وبالتالي فإنه لم يكن هنالك أي عرض من قبل النادي الاسباني بشأن انتقال اللاعب ديارا.


    فيريرا يترك بوافيستا ويتجه نحو بورتو البرتغالى


    المدرب جيسوالدو فيريرا

    بعد أن قدم جيسوالدو فيريرا استقالته من تدريب نادي بوافيستا، يتجه نحو بطل الدوري البرتغالي لكرة القدم نادي بورتو ليباشر في مهمته الجديدة مع هذا الفريق، في المقابل الأمر الذي سيجعل اللاعب السابق بيدرو بارني خلفًا لفيريرا في تدريب بوافيستا.

    وقد ذكرت وسائل الإعلام البرتغالية في الأيام الأخيرة أن فيريرا سيحل خلفًا للمدرب البرتغالي كو ادريانس الذي كان قد قدم استقالته بسبب عدم وجود الثقة بينه وبين مجلس إدارة النادي مما دعاه للتخلي عن منصبه وتقديم الاستقالة بعد أن استمر موسمًا واحدًا مع بورتو.

    ويعتبر ادريانس المدرب الخامس لبورتو منذ أن تمكن النادي من نيل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بقيادة خوسيه مورينهو عام 2004.

    وفيما جاء عن نادي بوافيستا على موقعه في الإنترنت: "بعد الاجتماعات بين مجلس إدارة جيسوالدو وفيريرا بوافيستا توصل الطرفان إلى اتفاق يتم من خلاله إنهاء العقد الذي وقع هذا الموسم لفترة تعادل العامين.

    وحسب ما هو مقرر فسوف يتم انطلاق الدوري البرتغالي لكرة القدم يوم 26 من شهر آب الحالي.


    حارس المرمى السويدي ايساكسون في مانشستر سيتي





    حارس المرمى السويدي الدولي اندرياس ايساكسون

    استمر نادي مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم في إتمام مهمته بشأن إنهاء مسألة تعاقد حارس المرمى السويدي الدولي اندرياس ايساكسون، وسيدفع مانشستر سيتي ما قيمته مليوني جنيه إسترليني أي ما يعادل 3.77 مليون دولار تقريبًا لنادي ستاد رين الفرنسي الذي كان ايساكسون يلعب ضمن صفوفه.

    وكان ايساكسون قد شارك في ثلاث من مباريات السويد الأربع خلال نهائيات كأس العالم 2006 ولعب في 42 مباراة دولية.
    وسيلعب الحارس السويدي في مانشستر سيتي مكان الانجليزي الدولي ديفيد جيمس الذي انتقل في الأسبوع الماضي إلى نادي بورتسموث.

    وكان قد نقل موقع مانشستر سيتي على الانترنت عن ايساكسون قائلًا: "اعتقد أن بطولة الدوري الانجليزي هي الأفضل في العالم. لا بد أنها صعبة ولكني في المقابل كنت أشاهد مبارياتها على شاشة التلفزيون في السويد منذ طفولتي وكان حلمي الدائم هو أن ألعب في انجلترا."


    ماكفايدن يجدد عقده مع إيفرتون لمدة أربعة أعوام إضافية


    المهاجم الاسكتلندي جيمس ماكفايدن

    أعلن المهاجم الاسكتلندي جيمس ماكفايدن البالغ من العمر23 عامًا يوم الأربعاء بتجديد العقد الذي يربطه مع نادي إيفرتون الإنجليزي، ويأتي تمديد العقد حسب ما جاء في حديث ماكفايدن لمدة أربعة أعوام جديدة.

    وكان ماكفايدن قد انضم إلى الفريق في شهر أيلول من عام 2003، دون أن يكون موفقًا كثيرًا خلال الموسمين الأولين، وأما أفضل موسم له فقد كان 2005-2006 وسجل خلاله 6 أهداف واستطاع أن يشكل ثنائيًا جيدًا مع جيمس بيتي في خط الهجوم, ولكن بالرغم من كل هذا فقد جلس على مقاعد الاحتياط.

    وفي وقت سابق كان ماكفايدن قد عبرَّ عن رغبته في ترك إيفرتون بعد بسبب جلوسه على مقاعد الاحتياط في أغلب المباريات التي أجريت في الموسم الماضي، لكنه سرعان ما تخلى عن فكرته ليدخل، في الموسم الذي سوف ينطلق يوم السبت، ليخوض بالتالي منافسة مع المهاجمين الأساسيين جيمس بيتي وأندي جونسون وكذلك مع القادمين الجدد إلى الفريق، الشاب جيمس فوغن، وكذلك النيجيري فيكتور أنيشيبي



    منقول


    DR.mido.in.love



  2. افتراضي

    تسلم ميدو على المعلومات
    منور هلبه



  3. افتراضي

    شكرا يا ميدو وعندنا محمد فتح الله ومعتز اينو فى الاهلى من شهر يناير