النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اخبار النادى الاهلى المصرى/الجولة الثانية من دورى ابطال أفريقيا:الأهلى والهلال نجاح أ

  1. #1

    افتراضي اخبار النادى الاهلى المصرى/الجولة الثانية من دورى ابطال أفريقيا:الأهلى والهلال نجاح أ

    انتهى أمس (الأحد) أخر مباريات الجولة الثانية من دور الـ 8 (دورى المجموعات) من بطولة دورى أبطال أفريقيا بدون مفاجئات فى المجموعتين وصادف أن تشابه كبير بين نتائج مباريات المجموعة الأولى والثانية حيث يسير بخطى ثابتة الأهلى والهلال السودانى إلى دور نصف النهائى بينما عاد الزمالك وأنيمبا إلى المنافسة ورفع القطن الكاميرونى وديناموز شعار " يبقى الوضع على ماهو عليه" فى حين زاد الوضع سوءاً بالنسبة لمازيمبى الكونغولى واسيك الأيفوارى.









    المجموعة الأولى



    المباراة : اسيك × الأهلى

    النتيجة : 0|0

    فى مباراة سلبية تعادل اسيك الأيفوارى مع الأهلى المصرى بدون أهداف فى مباراة حملت خيبة أمل كبير للأيفوارين فى المنافسة هذا العام على الصعود إلى دور النصف نهائى ولم يستطيع الفريق العاجى تعويض الخسارة التى منى بها خارج ملعبه امام ديناموز مفاجأة البطولة فى الجولة الأولى ليرتفع رصيد اسيك إلى نقطة واحدة من مبارتين ويتعقد موقفه.



    وفى الجانب الأخر استطاع البرتغالى المخضرم مانويل جوزيه قيادة فريقه إلى التعادل فى ظل الظروف القاسية التى جعلت الأهلى يسافر إلى أكثر من 3 بلدان افريقية من أجل مواجهة الأسيك ، وظهر فكر العبقرى جوزيه خلال المباراة فى اعتماده على الدفاع والقيام بهجمات مرتدة مباغتة على الخصم ولكنه لم يوفق فى استغلال هذه الهجمات ليتعادل الأهلى مع اسيك ويرفع رصيده من النقاط إلى الرقم 4 ويفشل الفريق العاجى فى تحقيق اى فوز على الأهلى منذ عام 2001.





    المباراة: الزمالك × ديناموز

    النتيجة : 1\0

    استطاع الزمالك العودة إلى المنافسة بعد تحقيق فوز هزيل على ديناموز بطل زيمبابوى بهدف نظيف حمل توقيع مدافعه الصلب عمرو الصفطى ليرفع الزمالك رصيده إلى 3 نقاط وهو نفس رصيد ديناموز، ولم يشفع للزمالك حضور جماهيره بكثافة فى تحقيق فوز وأداء مطمئن واكتفى بهدف واحد فقط ، كان الطريف فى تشكيل الزمالك فى مباراة ديناموز أنه ضم 4 لاعبين من أبناء غريمه التقليدى النادى الأهلى وهم هانى سعيد واحمد مجدى وأسامة حسن وشريف اشرف بالأضافة إلى محمد عبد الله الذى لعب للأهلى تحت قيادة فنية لمدرب الأهلى السابق ومدرب الزمالك الحالى راينر هولمان!!!!!!!



    وفى الجانب الأخر قدم ديناموز مباراة مقبولة إلى حد ما وتسبب عدم خبرة لاعبيه فى إصابة مرماه بهدف فى الدقائق الأولى من كرة ضالة داخل منطقة جزاءه إلا أنه تماسك وهدد مرمى الزمالك اكثر من مرة ليبقى رصيده 3 نقاط عقب جولتين يشارك بهم الزمالك المركز الثانى.

    المجموعة الثانية



    المباراة : مازيمبى × الهلال السودانى

    النتيجة : 0|0

    جاءت مباراة مازيمبى والهلال السودانى نسخة بالكربون من مباراة أسيك والأهلى حيث أراد نادى مازيمبى صاحب الأرض والجمهور تعويض خسارته فى الجولة الأولى من القطن الكاميرونى خارج ملعبه إلا أنه فشل فى تحقيق الفوز رغم سيطرته شبه الكاملة على المباراة وأكتفى بالتعادل السلبى مع ضيفه الهلال السودانى ليرتفع رصيده إلى نقطة واحدة يتزيل بها المجموعة الثانية.



    وفى الجانب الأخر أثبت فريق الهلال السودانى الحصان الأسود للنسخة الماضية من البطولة أنه لن يكتفى بالأداء المشرف وأنه عقد العزم على المنافسة على البطولة ومناطحة الكبار فبعد أن حقق الفريق السودانى فوز شاقاً وغالياً على ضيفه أنيمبا النيجيرى فى أولى جولات المجموعة الثانية استطاع أن يحصل على نقطة أخرى خارج ملعبه ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط يتصدر بهم المجموعة الثانية.





    المباراة : أنيمبا × القطن الكاميرونى

    النتيجة : 2\0

    امتع مباريات الجولة الثانية حيث جاءت المباراة قوية ومفتوحة وعامرة بالكفاح بين الفريقين واستطاع خلالها انيمبا النيجرى بطل المسابقة عامى 2003 و2004 حصد أولا ثلاث نقاط له عقب خسارته المفاجأة خارج ملعبه فى الجولة الأولى امام الهلال السودانى ، المباراة كشفت عن قوة بدنية وفنية هائلة للفريق النيجيرى أحد المرشحين بقوة للصعود إلى الدور نصف النهائى.



    وفى الجانب الأخر قدم القطن مباراة رائعة ومفتوحة وهدد مرمى انيمبا إلا أن الأخطاء الدفاعية وقلة خبرة لاعبيه تسبب فى إصابة مرماهم بهدفين ليبقى رصيد القطن 3 نقاط يشارك بهم انيمبا المركز الثانى

    شاهد ترتيب الفرق بالجدول الكامل بالمرفقات.

    نقلا عن موقع ahlynews.comhttp://www.ahlynews.com/ar/index.php...3072&Itemid=26

    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة gadwelaf1.jpg   caf.jpg   gadwelaf2.jpg  

  2. #2

    افتراضي

    مشكووووووور على الموضع المميز

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19 - 08 - 2008, 07:09 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05 - 08 - 2008, 06:27 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05 - 08 - 2008, 06:16 AM
  4. تاريخ النادي الاهلي
    بواسطة mizo في المنتدى منتدى الرياضة
    مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 30 - 05 - 2007, 10:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع