النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: شد الوجه

  1. #1

    افتراضي شد الوجه

    شد الوجه ia6eahh8i390jb013zco





    شد الوجه بالتورمالين .. عملية ممتعة في ربع ساعة




    هل تعرفين انك لا تحتاجين إلى إبر أو مبضع جراح للحصول على نضارة وشباب في دقائق؟ وهل تصدقين أنك ستحصلين على نتيجة مرضية وتستمتعين، في الوقت ذاته، بربع ساعة أو أكثر من التدليل والتدليك لفروة رأسك؟، الطريقة تعرف بشد الوجه بالتورمالين Tourmaline Facelift.

    ما هي؟.. طريقة تستعمل فيها الخبيرة كاثرين جاكسون كل الخبرات التي اكتسبتها على مدى 37 عاما، بدءا من الرايكي إلى الوخز بالإبر مرورا بالشياتسو والطب الصيني، وتعتمد على الضغط على نقاط معينة لتحفيزها.

    الطريقة: العملية قد تستغرق ما بين 15 و20 دقيقة فقط وأنت بكامل ملابسك، لأن التركيز يكون على الرأس وأعلى الجبين، وتستعمل فيها قطرات من لوسيون التورمالين، الخالي من الزيوت حتى لا تحتاجي إلى غسل شعرك في ما بعد، ثم تقوم كاثرين بالضغط على نقاط مركزة من فروة الرأس لتنشيط الدورة الدموية وتخليصها من التوتر العضلي، وبالتالي شد بشرة الوجه لتكون النتيجة عيونا متسعة واختفاء الخطوط الرفيعة، أي تكون بمثابة عملية شد وجه صغيرة.

    تقول كاثرين إن النقاط التي تركز عليها ترتبط بسبل قوة الحياة في الجسم، مما يساعد على الاستشفاء، خاصة تحسين الجهاز الهضمي. كما انها، وبمساعدة التورمالين، المركب المعدني الطبيعي الوحيد على وجه الأرض الذي يحتوي على شحنات كهربائية دائمية، تعمل من جهتها على زيادة نسبة السيروتونين الذي يعمل على تحسين المزاج، يمكن الحصول على نتيجة هي ضعف ما يمكن الحصول عليه من ماساج الرأس الاعتيادي، كون التورمالين يخلق طاقة تستمر فاعليتها بعد العلاج مما يجعل النتيجة طويلة المدى.

    الحكم: عندما يذكر تدليك فروة الرأس، نفكر تلقائيا بالاسترخاء اللذيذ إلى حد النوم، لكن الحال هنا مختلف، فإن الضغط قوي جدا في البداية إلى حد الألم، لكن سرعان ما يتم التعود عليه وتحمله، بل استعذابه. الجميل انه بالإمكان القيام بها في فترات الغداء أو بين فترات التسوق، حيث إنها لا تحتاج إلى تغيير الملابس أو وضع ماكياجك من جديد قبل العودة إلى المكتب أو مقابلة صديقة.

    النتيجة: قد لا تكون بقوة عملية شد وجه او حقنه بالبوتوكس، لكنها طبيعية وآنية تجعل العيون تبدو أكثر اتساعا والحواجب أكثر ارتفاعا، لكنها تكون أوضح على بشرة بدأ الزمن يزحف عليها. بالنسبة للبشرة الشابة، فإن النتيجة لا تكون واضحة للعين، لكنها حتما تشعر بأن البشرة مشدودة، وهذا بحد ذاته رائع بالنسبة لربع ساعة من الاسترخاء والاستمتاع مقابل 20 جنيها استرلينيا.

    التعديل الأخير تم بواسطة More ; 13 - 12 - 2009 الساعة 07:17 AM

المواضيع المتشابهه

  1. انتفاخ الوجه - استشارة
    بواسطة ورد جوري في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08 - 03 - 2013, 11:19 PM
  2. شلل الوجه النصفي
    بواسطة شابريحيى في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14 - 02 - 2013, 12:02 AM
  3. الوجه
    بواسطة ثقافي في المنتدى منتدى العلم والثقافة والمعلومات العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18 - 05 - 2011, 11:51 AM
  4. كلف الوجه
    بواسطة ام التيمان في المنتدى منتدى الطب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23 - 01 - 2011, 11:24 PM
  5. فن الرسم على الوجه
    بواسطة More في المنتدى منتدى غرائب وعجائب العالم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26 - 11 - 2009, 09:30 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد